Java support needed!!!

عن هذا المشروع

 

   click for English

 

 

All Islamic Videos




Click here to subscribe on YouTube
Youtube.com/MuhaddithDotOrg


 

 

  • مشروع غير مبني على الربح:
    إن "مشروع المحدث" غير مبني على الربح، وهو قائم على تبرع الأفراد، وعلى مبيعات الأقراص وبرنامجي "بحث المحدث" و "أوقات الصلاة" (بأسعار زهيدة).
    وإن برنامج البحث (الذي يمكنكم تنزيله من الإنترنت) وأكثر من 20 من أمهات الكتب الإسلامية التابعة له (والتي يمكن تنزيلها كذلك) هي مجانية ("وقف" على جميع المسلمين).
    ويمكن شراء مجموعتنا لدعم المشروع، والحصول على أكثر من مئة كتاب إضافي.

  • الهدف الرئيسي:
    تحويل ما أمكن من التراث الإسلامي إلى المجال الإلكتروني، لتسهيل تصفحها والبحث ضمنها على ذلك المجال، كصدقة جارية، وبناء على الحديث الشريف: {من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة}.

  • هدف آخر: 
    تأمين بديل للمسلمين عن "قرصنة البرامج"، وذلك بتوفير كتبنا المجانية، وتوفير عدد كبير من الكتب إضافية بسعر متهاود بسبب عدم ربحية المشروع.
    ملاحظة: إن البرامج الإسلامية التجارية هي برامج ممتازة، وقد كلّف تطويرها المبالغ الباهظة والموارد الكثيرة. وإن "قرصنة" مثل تلك البرامج تمثل تهديدا خطيرا لصنعة هامة: تأليف البرامج الإسلامية.
    وإن كلا من تلك البرامج يتخصص بمواضيع لم يجر حتى التطرق إليها في برنامجنا، وإن أمتنا بحاجة إلى دعم تلك الصنعة، فيلزم جميع المسلمين تشجيع مثل تلك المنتجات، وذلك بالامتناع عن "قرصنتها".
    ونأمل أن يستمر هؤلاء الأطراف بتقديم مثل تلك المنتجات الرائعة، ونسأل الله تعالى دعاء خالصا أن يمن عليهم بدوام التوفيق، وبدعم جميع المسلمين لهم وتفهم وضعهم بشأن مسألة "القرصنة" هذه.

إبحث

مخطط الموقع
ابحث ضمن صفحات موقعنا:
الصفحات الصفحة الرئيسية ISLAMIC VIDEOS تنزيل جميع الملفات آخر الترقيات برنامج أوقات الصلاة أخبار المشروع صوتيات: القرآن الكريم Islam Answers خدمات شراء القرص/ تبرع أسئلة متكررة خدمة المستعملين مواقع أخرى عن مشروع المحدث وصف البرنامج شعارنا دار الحديث

آخر تجديد لهذه
الصفحة: 09/19/10

 

 
  • نطلب مساعدتكم: إن هذا المشروع ما يزال ينمو ويجلب المتطوعين في عدة مجالات منذ عام 1988 م: في مجال إدخال المعلومات ("مايكروسوفت وورد" بالعربية والإنكليزية).
    نسأل الله تعالى أن يستمر تكاثف هذه المساعدات ليزداد نمو المشروع.

  • خطة العمل الحالية:

    • إضافة كتب أخرى، وتحويل هذا المشروع إلى مكتبة إسلامية كبرى، قائمة بحد ذاتها إن شاء الله، حتى بعد ارتحالنا من هذه الدار.
  • نرحب بمساهمتكم: لا يزال تمويل هذا المشروع ينمو باستمرار، والحمد الله، ونتيجة لذلك فإنه قد بلغ حجمه الحالي. وباستمرار دعمكم له، يتاح له التوسع بإذن الله، والله المستعان أولا وآخرا، والحمد لله رب العالمين.
    للمساعدة، برجى الاتصال بنا عبر صفحة خدمة المستعملين

 

أعلى الصفحة